المخرج محمد نصر يطالب الأهلي بالتدخل لمنع تغييره بنهائي إفريقيا 

تاريخ النشر: 21/05/2024
2963
منذ 3 شهور
المخرج محمد نصر

رد المخرج التليفزيوني محمد نصر على أنباء تغييره بنهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي والذى أذاعه الإعلامي أمير هشام، قبل المباراة المرتقبة السبت المقبل.

وقال نصر ردا على الخبر: "وأنا ذنبي إيه ييجى أجنبي بعد ما المغرب وتونس رفضوا وجوده ومخرج مغربي وتونسي اشتغلوا في مباريات النهائي، لازم الأهلي يتدخل".

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يجدد مفاوضاته لضم نجم المنتخب .. والزمالك يهدد الصفقة

معلول يقرب الأهلي من خسارة لقب إفريقيا .. رقم مرعب ومصادفة صادمة 

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج «+90»، أن هناك مخرج أجنبي شهير من أجل إخراج مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع هشام في تصريحات تليفزيونية: «الكاف حاول وجود البرتغالي خوان، في الأربع نهائيات الإفريقية، بداية من مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في المغرب إلا أن التلفزيون المغربي رفض وتم تعيين مخرج وطني».

وأضاف أمير هشام: «أيضًا مباراة الترجي التونسي والأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بتونس، كان خوان مرشح ولكن تم تعيين مخرج تونسي، ونفس الأمر في إياب نهائي الكونفدرالية، قبل أن يتم إسناد المهمة إلى أسامه الهواري».

واختتم أمير هشام: «كان هناك اتجاه لتعيين محمد نصر لإخراج إياب دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل، ولكن ما حدث في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، جعل الاتحاد الإفريقي يتواصل مجددًا مع البرتغالي خوان للتواجد في نهائي السبت المقبل مخرجًا».

حمل تطبيق كورابيا الآن